Slide Ads

World Ads

مصر اليوم

Wednesday, May 20, 2009

شاهد فيديو : لاعبو طلائع الجيش يعتدون على ريشة بعد انتهاء الاهلى

فيديو : لاعبو طلائع الجيش يعتدون على ريشة بعد انتهاء الاهلى

undefined

المصدر : EL-Ahly.com

شهدت نهاية مباراة الأهلى وطلائع الجيش ثورة عارمة من لاعبى طلائع الجيش على محمد كمال ريشة حكم المباراة ، وتعدى صلاح أمين ودودزى وأحمد أبو مصطفى وعرفة عباس بالسباب على الحكم بعد انتهاء المباراة وقام الحكم بطرد عرفة عباس ودودزى بعدما احتكا به بعد المباراة .

وقال حكم المباراة بعد نهاية المباراة أن لاعبى الجيش توجهوا نحوه بعد نهاية المباراة وقاموا بالاحتكاك به دون سبب واضح وأن لاعبى الجيش دودزى وعرفة عباس وصلاح أمين أعتديا بالقول عليه بعد المباراة وهو ما دفعه لطرد عباس ودودزى .

بينما قال غريب حافظ حارس مرمى الجيش بعد نهاية المباراة : كنا نتمنى أن نضيع بطولة الدورى على الأهلى وجئنا إلى ملعب الكلية الحربية من أجل هذا الهدف ، وليس عيبا أن نتسبب فى اهدار البطولة للنادى الأهلى خاصة أن انبى فعلها من قبل ونحن ليس أقل منه .

وتابع قائلا : تحدث الجميع عن المباراة الفاصلة قبل مباراتنا مع الأهلى وهو ما دفعنا نحو القتال فى الملعب من أجل تحقيق الفوز وضياع البطولة على الأهلى .

وأختتم قائلا : اللعب أمام الأهلى شرف كبير وأى لاعب يخوض مباراة الأهلى فى قمة مستواه ويستعد لها جيدا ، وهذه المباريات مفتاح العبور نحو المنتخب المصرى .

يذكر أن الأهلى هزم طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفا وحيدا فى المرحلة الأخيرة من بطولة الدورى وسيلجأ الأهلى والإسماعيلى إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدورى .

شاهد الواقعة :

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اربح من مشاهدة الاعلانات و المواقع على الانترنت