Slide Ads

World Ads

مصر اليوم

Monday, April 27, 2009

شاهد مهزلة بتروجيت و المصرية للاتصالات و سباب حسام حسن و مختار

مختار وحسام يتبادلان الاتهامات عبر الهاتف بعد لقاء فريقيهما .. فيديو

ملخص حدث شجار هاتفي بين الكابتن مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت والكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات بعد الاتهامات التي وجهها مختار الي حسام

حسام حسن كتب: وائل منتصر – حدث شجار هاتفي بين الكابتن مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت والكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات بعد الاتهامات التي وجهها مختار الي حسام والتي أشار فيها الي تلفظه بكلمات تسيء إليه ولفريقه بجانب تعديه علي اللاعب الغاني ايريك بيكوي.

وكانت قناة "مودرن سبورت قد قامت بالاتصال بالمديرين الفنيين من اجل التحقق عن حقيقة ما دار في كواليس المباراة عقب نهايتها وبين شوطيها، إلا إن النقاش تطور بين مختار وحسام للحد الذي وصل إلي التراشق بالكلمات الجارحة والتي تسيء الي الطرفين.

وتعادل المصرية للاتصالات مع بتروجيت بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما علي ملعب السويس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدوري العام، وقالت أنباء انه حدث العديد من الاحتكاكات بين الجهاز الفني للاتصالات وبعض لاعبي بتروجيت وكان بطلاها حسام وبيكوي.

وكان مراسل القناة قد أفاد بعد المباراة ان شجارا قد وقع بين حسام وبيكوي قام خلاله الأول بضرب الغاني علي مسمع ومرئي جميع من كان متواجدا أمام غرف خلع الملابس باستاد السويس وكادت الأمور تتطور إلا أن تدخل العقلاء منع حدوث ما لا يحمد عقباه.

مشاجرة حسام حسن ومختار مختار عبر الهاتف



شاهد مهزلة بين لاعبي الفريقين بعد المباراة


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اربح من مشاهدة الاعلانات و المواقع على الانترنت